افضل 5 العاب للهاتف لهذا الاسبوع [العدد 3]

Smash Cops Heat

افضل 5 العاب للهاتف لهذا الاسبوع  [العدد 3]
اذا كنت من محبي العاب المطاردات و مغامرات الشرطة  فانصحك بهذه اللعبة . فهي عبارة عن سيارة شرطة  تطارد سيارات المجرمين في المدينة  ستعجبك لانها سهلة اللعب و دات جرافيك ممتاز و بها العديد من المراحل . 39 مرحلة و العديد من السيارات اذ 12 مختلفة و عليك جمع النجمات لشراء السيارات.
اللعبة جميلة و سهلة اللعب و متوفرة في متجر google play , windows phone store , app store



Monster Dash


افضل 5 العاب للهاتف لهذا الاسبوع  [العدد 3]

هذه اللعبة متاحة لنظامي اندرويد و ios  في عبارة عن رجل يجري ويقفز و بيده سلاح و يقضي على الوحوش و عليك في هذه اللعبة تحقيق ارقام قياسية و التفوق على نفسك و  هذه اللعبة جميلة جدا من ناحية الجرافيك فهي تشبه كثيرا لعبة Jetpack Joyride  اذ هي نفس الشخصية الموجودة في اللعبتين .




Modern Combat 5: Blackout


افضل 5 العاب للهاتف لهذا الاسبوع  [العدد 3]

modern combat 5 blackout من افضل الالعاب الحربية و القتالية تتميز بالجرافيك المدهش و بعدة مراحل و اسلحة متعدد و متنوعة و اللعبة رائعة بمعنى الكلمة و لاكن للاسف اللعبة مدفوعة و متوفر في متجر google play  و  windows phone store  و app store 


Dungeon Hunter 4


افضل 5 العاب للهاتف لهذا الاسبوع  [العدد 3]

لعبة خيالية تدور احداثها في الماضي البعيد مع وحوش اسطورية بها العديد من المراحل و المستويات و الجنود و الوحوش اذ عليك التنقل و قتل الوحوش و الاشرار و اتمام المراحل و الارتقاء بالمستويات لشراء اسلحة و دروع و تطوير جنديك الى الاحسن لتقويته .
هذه اللعبة رائعة و جميلة ومتاحة في متجر  google play , windows phone store , app store .


Asphalt Overdrive


افضل 5 العاب للهاتف لهذا الاسبوع  [العدد 3]



 لعبة جميلة و رائعة دات جرافيك ممتاز تابعة لسلسلة asphalt لعبة سيارات عليك تخطي العقبات و تجاوزها و ععدم الارتطام بها كي لا تخسر و عليك اتمام المراحل بانجاز مهام تطلب منك لشراء السيارات و الارتقاء و تحقيق ارقام قياسية .

اللعبة متوفر لنظام اندرويد و ويندوز فون و IOS

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل 5 العاب للهاتف لهذا الاسبوع [العدد 2]

htc One M9

مميزات windows 10 للهواتف