كيف تتحكم بحاسوبك بواسطة هاتفك المحمول

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اهلا بكم في موضوع اليوم في هذا الموضوع المميز سنتطرق فيه الى كيفية التحكم في الحاسوب باكمله بواسطة الهاتف اي هاتفك الشخصي . فاذا كنت تريد ان تتحكم في حاسوبك عن بعد او ما شابه فهذا الموضوع يناسبك تماما  .

اذن لنبدء اولا بتحميل برنامج team viewer هذا البرنامج يوجد به نسخة في الحاسوب  والهاتف  لذا يجب تحميله فيهما الاثنين لتتمكن من الاتصال  و التحكم به  . فعندما تفتح التطبيق لاول مرة سواء على الحاسوب ام على الهاتف فيطلب منك ادخال بريدك الالكتروني و كلمة السر الخاصة بemail حقيقي وعندها يكون جاهزا بعدها تفتح التطبيق في الحاسوب  في الواجهة ستجد كلمة سر بالتطبيق.


تكتبها في المكان المخصص في الهاتف ملاحضة كلمة السر تتجدد كل مرة ينطفئ فيها الحاسوب وبعدها تستطيع التحكم في الحاسوب عن بعد بالهاتفك يمكنك بها القيام بكل شيء  كانك تتحكم بالفارة  ويمكنك ان تكتب بلوحة المفاتيح ايضا لانها موجودة و مدعومة في البرنامج ويمكنك ايضا من اطفاء الحاسوب و رئية سطح المكتب الخاص بحاسوبك مباشرة عن طريق موجات wifi  لا اقصد internet بل فقط WLAN .
التطبيق موجود في متجل google play و app stor و windows phone store اذن وصلنا الى الختام الى موضوع جديد ان شاء الله الى اللقاء

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل 5 العاب للهاتف لهذا الاسبوع [العدد 2]

htc One M9

مميزات windows 10 للهواتف